السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم المنوفية تكشف حقيقة غلق مدرستين بشبين الكوم لظهور حالات كورونا

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم بالمنوفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 04:26 م

نفى مصدر بمديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، ما تردد عن غلق مدرستين بشبين الكوم، إحداهما خاصة والأخرى حكومية للتعقيم، نظرًا لظهور حالات كورونا بين الطلاب، مؤكدًا أن تلك شائعة تم تداولها بين أولياء الأمور، وتم رفع مذكرة للمديرية عن طريق ثريا منصور، مديرة إدارة شبين الكوم التعليمية، عن حالة المدرستين.

حقيقة غلق مدرستين بالمنوفية للتعقيم 

وأوضح المصدر بمديرية التربية والتعليم في المنوفية، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن مديرية التربية والتعليم وصلت إليها شائعات عن غلق مدرستين في شبين الكوم، وعلى الفور تم استبيان الأمر وتكليف مديرة الإدارة التعليمية بشبين الكوم، برفع مذكرة عن حالة المدرستين التي أكدت خلوهما من فيروس كورونا المستجد، وأن المدرستين لم تسجلا أي حالات إصابة.

شائعات غلق مدرستين في شبين الكوم 

وتداول عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في المنوفية خاصة مدينة شبين الكوم، أخبارًا عن ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، بين طلاب مدرستي الزهراء وسعد زغلول الابتدائية، وتسببت هذه الشائعة في إثارة البلبلة بين أولياء الأمور. 

وناشد المصدر متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وأولياء الأمور، بعدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها التأثير على سير العملية التعليمية.

تابع مواقعنا