الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال التميمي يعتذر لـ يسرا ويقبلها: ما حدث معها خطأ كبير

انتشال التميمي
فن
انتشال التميمي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:24 م

اعتذر انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تصريحه الأخير بأن إدارة المهرجان لن تتمكن من دعوة الفنانة يسرا لحضور المهرجان، بسبب وجودها ضمن اللجنة العليا للمهرجان.

وقال انتشال التميمي خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة: يسرا صديقتي من زمان طويل، ومن أول الممثلات التي عرفتها، وبعتذر عن أي إحراج لها، ولم أكن أقصد أي إهانة، وأعتبر ما حدث معها خطأ كبيرًا.

وفور انتهائه من حديثه واعتذاره له، قام وقبلها واحتضنها معبرًا عن اعتذاره الشديد لها عما بدر منه، مؤكدًا أنها من أهم الفنانان المؤثرات في أكثر من جيل.

وكانت ردت يسرا على تصريحات التميمي مؤخرا، مُعبرة عن استيائها الشديد من الأمر، إذ استنكرت الإشارة إلى الأشخاص الذين لن يتمكن المهرجان من تكريمهم!، معتبرة أن ذلك إهانة لها، موضحة أنه من الطبيعي فقط أن تشير المهرجانات إلى خطتها في تكريم الفنانين الذين تود أن تكرمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها للشخصيات المكرمة.

حريق مهرجان الجونة السينمائي

ونشب خلال الساعات الماضية، حريق في أحد القاعات بالمهرجان، وتمكنت القوات المدنية من السيطرة على الحريق، من المقرر أن يبدأ فعاليات المؤتمر غدًا الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم العرب والمصريين والأجانب، وفرضت الأجهزة الأمنية بكردون أمني حول الواقعة لمنع امتداد النيران والسيطرة عليها، وجاري محاصرة النيران ومحاولة إخمادها.

تابع مواقعنا