الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. حريق مهرجان الجونة ودهس طالبة بالسلام والجنايات تقضي بالمشدد لمغتصب طفلة ناهيا

حريق مهرجان الجونة
حوادث
حريق مهرجان الجونة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 07:18 م

نشر موقع القاهرة 24 خلال الساعات الأخيرة، عددا من الأحكام والقضايا والأخبار العاجلة، كان أبرزها، حريق مهرجان الجونة - دهس طالبة بالسلام - براءة 3 أشخاص في قضية عنتيل الصعيد - العثور على جثة مسن بالمرج - السجن 15 سنة للمتهم بهتك عرض طفلة ناهيا. 

حريق مهرجان الجونة

في صباح اليوم، نشب حريق هائل بقاعة مؤتمرات مهرجان الجونة، قبل انطلاق المهرجان بـ 24 ساعة، حيث إنه من المقرر أن يبدأ فعاليات المؤتمر غدًا الخميس.

كانت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالبحر الأحمر، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل في إحدى القاعات الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران. 

دهس طالبة بالسلام

لقيت طالبة بالمرحلة الابتدائية مصرعها خلال عبورها الطريق بمدينة السلام في محافظة القاهرة.

تلقت عمليات القاهرة بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بوجود فتاة متوفاة بأحد الشوارع بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة لاتخاذ اللازم.

وبالفحص والتحريات، تبين مصرع طالبة بإحدى المدارس الابتدائية، صدمتها سيارة في أثناء عبورها الطريق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن وقوع حادث تصادم ووفاة سيدة وإصابة نجلها بالقليوبية.

براءة 3 أشخاص في قضية عنتيل الصعيد

في وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار صلاح الشربيني، حكما ببراءة كل من، شريف. ن. ج، مينا. س. ز، وصموئيل. س.م  في القضية المعروفة إعلاميًا بـ عنتيل بني مزار.
 

كانت جهات التحقيق، أسندت للمتهمين، الشروع بطريق التهديد في ابتزاز ومحاولة الحصول على 4 ملايين جنيه من أمجد. و، طبيب علاج طبيعي، ثبت من التحريات أنه حاصل على بكالوريوس تجارة، وأوقع سيدات وصورهن في أوضاع إباحية ومنافية للآداب العامة، ونسخ شقيق المتهم الأول شريف. ن ويدعى مينا، وقت أن كان يعمل مع الطبيب، وسلّم إليه اللاب توب الخاص به، نسخ مقاطع الفيديو، واتفق مع باقي المتهمين على محاولة ابتزازه وتهديده إلا أنه رفض، فقاموا بإعداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونشر الفيديوهات الإباحية الخاصة بالطبيب والسيدات.

فيما استعجلت النيابة العامة في شرق القاهرة بالعباسية تقرير الطب الشرعي، حول سبب وفاة مدير مدرسة قُتل على يد سائق وعاطلين، كما أمرت جهات التحقيق بسرعة التحريات حول الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة مسن في يومها الثالث، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتم كسر الباب وعُثر على جُثة مدرس مُقيد، وعلى فمه لاصق طبي، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات، حيث أسفرت التحريات والمعلومات، وجهود فريق البحث عن أن سائقًا وعاطلين وراء ارتكاب الواقعة رصدتهم كاميرات المراقبة- وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

السجن 15 سنة للمتهم بهتك عرض طفلة ناهيا

قضت محكمة جنايات الجيزة، بالسجن 15 سنة، على المتهم عادل.م لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ 8 سنوات، والمعروفة إعلاميا بأسيل، طفلة ناهيا، وفقًا لدفاع المجني عليها.

فيما علقت إيناس والدة طفلة ناهيا، إن الحكم جاء رادعًا وكافيا للمتهم، الذي أقدم على هتك عرض ابنتها، بعدما تسبب لها في أضرار مادية وجسمانية، طوال الفترة الماضية، وأنها تتمنى القبض على المتهم الهارب لتنفيذ العقوبة.

تابع مواقعنا