الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفضت إرسال صور جنسية له فهدد بفضحها.. تفاصيل انتحار طالبة الهرم بعد ابتزاز لاعب وادي دجلة

انتحار فتاة
حوادث
انتحار فتاة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 08:53 م

قال أحمد حمزة، محامي الفتاة المنتحرة في الهرم إن الفتاة طالبة في أحد المعاهد الخاصة، أقدمت على الانتحار قفزا من الطابق العاشر صباح الإثنين بعد تعرضها لابتزاز جنسي من قبل شاب يلعب كرة القدم بنادي وادي دجلة.

وأوضح محامي الفتاة المنتحرة أن الشاب يُدعى أحمد ن، طالب أكاديمية ضيافة جوية، ويلعب كرة القدم بنادي وادي دجلة.

وبيّن المحامي أن الشاب ابتز الفتاة مرارا وتكرارا وهددها بضرورة إرسال صور عارية، له عبر الشات بعد علاقة بينهما حيث كان الشاب والفتاة يتحدثان سويا منذ فترة وارتبطا بعلاقة.  

وكشف المحامي أن الشاب طلب من الفتاة إرسال صورا لها في وضعية الاستحمام، مشددة على أن الفتاة رفضت طلبه، وقام المجنى عليه بتهديدها بإبلاغ أهلها، بأنه يمتلك صور جنسية لها فخشيت الفتاة من الفضيحة وأقدمت على الانتحار.

وأعرب المحامي عن استيائه الشديد من الواقعة، بسبب الابتزاز والآثار السلبية التي تعرضت لها جراء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل الفج.

وكشف المحامي أن مباحث الهرم تلقت بلاغا من ربة منزل يفيد العثور على جثة ابنتها منتحرة، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الفتاة 21 سنة.

وأوضح المحامي أنه تم استجواب والدة الفتاة المتوفية، بقسم شرطة الأهرام وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري التحقيق في الواقعة بمعرفة جهات التحقيق.

تابع مواقعنا