الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيارة وفد من مجلس الوزراء لقرية الكاجوج بكوم أمبو في أسوان

وفد من مجلس رئاسة
محافظات
وفد من مجلس رئاسة الوزراء في زيارة بأسوان
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:08 م

زار وفد من المكتب الفني لمجلس الوزراء بزيارة تفقدية للاطمئنان على سير العمل في بعض مشروعات حياة كريمة  داخل الوحدة المحلية لقرية الكاجوج بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث شملت الزيارة مشروعات الوحدة الصحية ومدرسة الشهيد خالد عبد النبي الابتدائية ومجمع الخدمات بالكاجوج.

 وزار الوفد من مكتب رئاسة الوزراء مركز شباب الشبيكة ومركز شباب سلوا قبلي والوحدة الصحية، كما زار الوفد ملحقة السيد سعيد الابتدائية بجزيرة بساو وسط النيل. 

وتمت مرافقة الوفد المهندس سيد مدني رئيس المركز، وطه حسين نائب رئيس المركز والمهندس أحمد جابر الهيئة القومية للصرف الصحي والمهندس أحمد يس شركة لمياه الشرب  والدكتور عز الدين مدير الإدارة الصحية ومهندس هيئة الأبنية التعليمية والمهندس مسؤول جهاز التعمير والدكتور محمد صلاح مسؤول حياة كريمة بأسوان.

وفي سياق اخر استقبل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، سفير جمهورية ناميبيا الصديقة بالقاهرة فيليو هيفينداكا، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين الجانبين على كافة الأصعدة.

ورحّب محافظ أسوان، بسفير ناميبيا لزيارة معالم أسوان السياحية، لا سيما في ظل كونها مشتى عالمي، وعاصمة للشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية، كما أنها تشهد خلال الفترة الحالية اهتمامًا ملحوظًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية عملاقة، فضلًا عن ما تشهده من مشروعات التطوير والتجميل والبنية التحتية، لتوفير كافة سبل الراحة والاستمتاع للسائحين والزائرين من مختلف دول العالم.

تابع مواقعنا