الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعطل قطار الإسكندرية.. تأخر حركة رحلات السكة الحديد لمدة 3 ساعات

قطارات السكة الحديد
أخبار
قطارات السكة الحديد
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 09:01 م

أعلن مصدر بالسكة الحديد تعطل حركة القطارات بشكل جزئي على خط الإسكندرية - القاهرة، بعد تعطل قطار رقم 916 VIP مباشر خط الإسكندرية - القاهرة وتأخره كليا عن موعده الأصلي والمقرر وصوله محطة مصر بالقاهرة الساعة الرابعة والنصف عصرًا، وفقا لجدول التشغيل اليومي الخاص بالقطار.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية لـ موقع القاهرة 24، أن القطار تأخر نحو الـ 3 ساعات ووصل محطة مصر بالقاهرة الساعة 7.30 وتسبب في تأخر عدد من القطارات في الخط الطالع والتي تربط الوجهين القبلي والبحري من خلال قطار رقم 196 خط الإسكندرية - الفيوم، وقطار إسباني مكيف رقم 88 خط الإسكندرية - أسوان.

وأشار المصدر إلى أن سبب تأخر القطار عطل فني، وتسعى هيئة السكة الحديد لتسهيل حركة القطارات على خطوط السكة الحديد في الوقت الراهن لاستعادة وتقليل زمن التأخير.

في وقت سابق، أعلنت هيئة السكة الحديد، تعديل تركيب عدد من القطارات على خطوط الوجه البحري في إطار التحديث المستمر بكافة قطاعات الهيئة القومية لسكك حديد مصر وخاصة قطاع الوحدات المتحركة والعمل علي راحة جمهور الركاب.

وشملت التعديلات المقررة تركيب عربات تحيا مصر “محسنة” على 3 قطارات وذلك اعتبارا من من غدا الخميس الموافق 14/10/2021 والتي شملت التعديلات الأتية:

تعديل تركيب قطار588/589 سياحي الإسكندرية / بورسعيد بعدد 8 عربات (تحيا مصر) بالإضافة لعدد 3 عربات ثانية مكيفة بنفس جدوله الحالي.

تابع مواقعنا