رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل ضبط المتهم بـ طعن مسن داخل منزله في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

كشف ضباط مباحث الدقهلية، لغز التعدي على مسن وإصابته بجرح طعني داخل منزله من قبل شخص مجهول، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ميكانيكي.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي، باستقبال ص. م. ع. 72 سنة، مقيم بقرية نشا التابعة لدائرة المركز، مصابًا بجرح في الصدر من الجانب الأيمن.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه، أقر بأنه في أثناء عودته من القاهرة في وقت متأخر من الليل مستقلًا قطار، تعرف على أحد الأشخاص - لا يعرف اسمه، واصطحبه للمبيت معه في المنزل حتى الصباح.

وأضاف المجني عليه، أنه فوجئ بالمتهم يطعنه فور دخوله غرفة النوم، وتركه وفر هاربًا.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم، وتبين أنه يدعى محمود ا. ع. ميكانيكي، ومقيم بقرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة، وله محل إقامة آخر بالجيزة.

وبمواجهته أقر بأنه تعرف على المجني عليه في القطار، وأوهمه الثاني بقدرته على استخراج بطاقة رقم قومي له، وطلب منه البقاء معه في المنزل للتحرك واستخراج الأوراق صباحًا، إلا أن المجني عليه حاول إغواءه وملامسة جسده، لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما، طعنه على إثرها بسكين، وفر هاربًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.