رئيس التحرير
محمود المملوك

العاصمة الإدارية تستقبل الممثل الشخصي لحفيد مؤسس برج ايفل

صورة من لقاء اليوم
صورة من لقاء اليوم

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم،  المهندس چون بيير حاييم الاستشاري الهندسي لمؤسسة إيفل الفرنسية وممثلًا شخصيًا  لفيليب إيفل حفيد مؤسس برج إيفل، وتأتي الزيارة فى إطار عرض عدة أفكار لمشروعات يمكن تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة بروح فرنسية.

وكان في استقباله رئيس القطاع الهندسي لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، حيث أعرب چون بيير عن انبهاره وإعجابه بمشروع العاصمة الإدارية كمشروع جرئ وطموح متمنيا أن يكون له بصمة في ذلك المشروع العمراني الأهم بالشرق الأوسط وإفريقيا، كما عبر عن عمق العلاقات المصرية الفرنسية الممتدة على مدى عشرات السنين.

واستقبلت شركة العاصمة الإدارية خلال الفترة الماضية وفد رفيع المستوي من السفراء الأجانب المعتمدين حديثًا، فضلًا عن عدد كبير من أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي.

ويذكر أن شركة العاصمة بطرح مناقصة لأعمال النظافة الداخلية والصيانة والأعمال الكهروميكانيكية لجميع مباني الوزارات بالحي الحكومي، وذلك بالاشتراك مع هيئة الخدمات الحكومية ووزارة المالية وتحت إشراف مجلس الوزراء، لافتا إلى الانتهاء من إعداد كراسة الشروط وتقدم 5 شركات للمنافسة على المناقصة، وفاز تحالف شركتي أبناء حسن علام ومصر للصيانة، بعقد إدارة المرافق المتكاملة للحى الحكومي لمدة 5 سنوات.

صور علي هامش اللقاء
صورة علي هامش اللقاء
عاجل