الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة القبول بمدرسة التمريض الجديدة

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 11:20 م

 اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الطالبات المقبولين بمدرسة التمريض الجديدة، للعام الدراسي 2021 /2022، بإجمالي 114 طالبة، وذلك بحضور الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة. 

وأكد المحافظ أن عملية القبول تمت طبقًا لجميع الضوابط واللوائح المنظمة، بوزارة الصحة والاشتراطات المعلنة، مع مراعاة جميع معايير الشفافية والحيادية وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين في اختبارات القبول.

وأكد اللواء عادل الغضبان، على أهمية مدارس ومعاهد التمريض في تخريج كوادر بشرية مؤهلة للعمل في مجال التمريض؛ من أجل رفع جودة الخدمات الطبية في جميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة.

وكانت الجهات المعنية، انتهت من أعمال تطوير المدرسة وتحويلها من مدرسة فنية تجارية إلى مدرسة تمريض للبنات، وذلك بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان ووزارة التعليم ومحافظة بورسعيد، لتحويل إحدى المدارس التجارية لتكون مدرسة تمريض بالتعاون مع شركة إينى الإيطالية.

جاء ذلك في إطار الطفرة الطبية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا في ظل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وضمن خطة المحافظة لتوفير العديد من الكوادر الطبية من أطقم التمريض المؤهلين للعمل على أعلى مستوى؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

تابع مواقعنا