الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار الغردقة الدولي ومرسى علم يستقبلان 30 ألف سائح على مدار اليوم

مطار الغردقة الدولي
محافظات
مطار الغردقة الدولي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:19 ص

يستقبل مطاري الغردقة الدولي ومرسى علم، على مدار اليوم الخميس، 30 ألف سائح على متن 100 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية.

وكشفت مصدر من مطار الغردقة الدولي، أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم 90 رحلة طيران دولية، تحمل على متنها نحو 27 سائحا من عدة دول مختلفة بينها أوكرانيا، بولندا، روسيا، وألمانيا.

وأضاف المصدر، أن الجهات المختصة تجرى داخل المطار تطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولًا إلى الفنادق السياحية المختلفة، وفي مدينة مرسى علم يستقبل المطار 10 رحلات دولية مختلفة من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم في فنادق مرسى علم.

في سياق مختلف تبدأ الفنادق والمنشآت السياحية، مع بداية شهر نوفمبر المقبل بيع المنتج السياحي، وفقا للحد الأدنى الذى حددته وزارة السياحة والآثار، لبيع الغرف الفندقية.

ومن المقرر أن تكون الليلة في الغرفة بالفندق فئة 5 نجوم بمبلغ 40 دولارا، وبالفندق فئة 4 نجوم بـ 28 دولارا، وتبدأ الجهات المحاسبية مثل مصلحة الضرائب، محاسبة الفنادق، وفقا لهذا السعر بداية من الشهر المقبل.

تابع مواقعنا