رئيس التحرير
محمود المملوك

في ذكرى رحيله الأولى.. رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل بشارة رأتها في جنازة والدها

محمود ياسين ورانيا
محمود ياسين ورانيا محمود ياسين

يحل اليوم الخميس 14 أكتوبر، الذكرى السنوية الأولى للفنان القدير الراحل محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، تاركًا خلفه إرثًا عظيمًا من الأعمال الفنية المميزة التي لم ينساها مُحبيه من الجمهور.

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين تفاصيل بشارة رأتها في جنازة والدها لأول مرة وذلك خلال حوارها مع كويز القاهرة 24 قائلة: من أصعب اللحظات التي مرت علينا أنا ووالدتي وأقاربنا، عندما كنا في عربية الموتى، وكانت ووالدتي بتثبت والدي، وقرأنا له سورة يس.

وأضافت رانيا محمود ياسين: كان يوجد أكثر من بشارة طمأنتني عليه، وذلك عندما قرأت له يا ليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين.. وجدت باب سيارته بيتفتح.. قلت في نفس الوقت الحمد لله يا حبيبي بشرتك طمأنتني.

تحدثت رانيا محمود ياسين عن والدها الراحل محمود ياسين، أنه كان دائم على قراءة القرآن الكريم.. مشيرة إلى أنه كان بيختمه في شهر رمضان ثلاثة مرات.. واختتمت حديثها بالدعاء بالرحمة والمغفرة له.

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها محمود ياسين

وجهت رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة لوالدها في ذكرى رحيله، ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وكتبت عليها قائلة: مر عام في لمح البصر وكأنه امبارح.. رحمة الله عليك يا حبيبي اسكنك الله فسيح جناته.. يارب أجعله ممن قلت فيهم فرحين بما آتاهم الله من فضله.