الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من انطلاقه.. التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة 24
فن
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:54 م

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث من المقرر انطلاقه اليوم الموافق 14 أكتوبر، ويستمر المهرجان حتى 22 من الشهر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من نجوم وصناع السينما بالوطن العربي والعالم، إذ يحظى المهرجان دائمًا بمتابعة كبيرة سواء على الشاشات أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان الجونة السينيمائي:

وكشف القائمون على مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، تفاصيل حفل الافتتاح، حيث إنه من المقرر أن تُقدم الحفل الإعلامية ناردين فرج، التي حاذت على شُهرة كبيرة خلال الفترة الماضية عقب مشاركتها في العديد من الأحداث الكبيرة، كان آخرها نقل المومياوات الملكية، والتي قدمتها بشكل رائع.

حفل افتتاح مهرجان الجونة:

ومن المفاجآت المتوقع حُدوثها ب الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينيمائي، هي تقديم الفنان محمد رمضان أغنية هذه الدورة، بالتعاون مع مطرب عربي، وطرح رمضان الأغنية عبر منصات السمعية، حيث تحمل اسم جو البنات، ومن المقرر طرح الفيديو قريبًا.

جائزة الإنجاز الإبداعي 

كما يتم تكريم العديد من رموز الفن، خلال الدورة الخامسة من المهرجان، ويأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا، حيث يتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الطويل، وإبداعه في الأعمال التي قدمها، وأيضًا يُكرم المخرج الفلسطيني محمد بكري.

وتستعد حاليًا الجونة إلى انطلاق الدورة الخامسة من المهرجان، حيث استقبلت عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة يسرا، بشرى مدير عمليات المهرجان، الفنان أشرف عبد الباقي، أمينة خليل، آسر ياسين، منة شلبي، وغيرهم من نجوم الفن، الذين يحرصون دائمًا على الحضور بالمهرجان. 

تابع مواقعنا