الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار إزالة آثار حريق الجونة بمنطقة الـ VIP.. والانتهاء خلال الأيام المقبلة

القاهرة 24
فن
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 02:49 م

ما زال العمال بمهرجان  الجونة السينمائي، يعملون على محو آثار الحريق، الذي نشب مساء أمس بالجونة، نتيجة حدوث ماس كهربائي، حيث يجري الآن ترميم آثار الحريق بمنطقة الـ VIP، حتى تكون على استعداد للضيوف.

كان من المقرر أن يجلس في القاعة، الحضور من فئة الـ VIP، لكن بعد نشوب الحريق، سوف يجلس من هم دون هذه الفئة، مع الكثير من الشخصيات البارزة بالمجتمع في مكانٍ واحد، ولن يتم الفصل بينهم، وذلك لمدة وجيزة حتى يتم الانتهاء من ترميم القاعة، وعودتها إلى شكلها الرائع من جديد.

حريق مهرجان الجونة

وعلق المهندس سميح ساويرس مساء أمس على هذا الأمر، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: سيضطر الضيوف الـ VIP للجلوس بين الناس الطبيعية.

وآثار هذا التصريح جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر سميح ساويرس التريند بعد هذا التصريح، الذي عرّضه للكثير من الانتقادات، بسبب التفرقة العنصرية الذي تحدث عنها.

مهرجان الجونة السينمائي

وأوضح سميح ساويرس أن من لم يسمع عن حريق مهرجان الجونة، ويحضر حفل الافتتاح، لن يشعر بأن هذا المكان كان به حريق من الأساس، وذلك بعد نجاح عماله في محو آثار الحريق، وعودة المكان إلى رونقه وطبيعته الجميلة. 

وتنطلق اليوم الخميس، الموافق 14 أكتوبر، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ويستمر المهرجان حتى يوم 22 من الشهر الجاري، حيث يحظى دائمًا هذا المهرجان بمُتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

تابع مواقعنا