الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان: توجيهات مشددة لإنهاء مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

مشروعات حياة كريمة
محافظات
مشروعات حياة كريمة بٱسوان
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 03:21 م

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك توجيهات مشددة للمسئولين بجميع قطاعات العمل العام المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية بضرورة الالتزام الكامل بالبرامج الزمنية المحددة لإنهائها على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.

وأوضح المحافظ، في بيان صحفي اليوم، أن هناك جوالات مفاجئة متتالية لوحدة حياة كريمة بالمحافظة للمتابعة الميدانية لمختلف المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ، مع التنبيه المستمر بعدم السماح لأي مقاول أو شركة بالاستمرار في حالة وجود أي تقاعس أو تقصير من جانبها في الالتزام بإنهاء المشروعات في التوقيتات المقررة لها.

وفي هذا الإطار تابعت وحدة حياة كريمة بالمحافظة برئاسة المهندس ناجح مصطفى سير العمل لمشروعات المبادرة الرئاسية بقرى الدكة وأبو هور بمركز نصر النوبة التي ستخدم نحو 19 ألفا و755 نسمة من أهالي القريتين وتوابعهما: كشتمنة شرق، كشتمنة غرب، دابود، إمبركاب، دهميت بالدكة، والسيالة، والمحرقة بأبو هور، حيث تابع أعضاء الوحدة بدء العمل في خطوط شبكات الانحدار بدابود والدكة.

كما تفقدت الوحدة الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد مركز شباب دابود، بمجمع الخدمات الحكومي بالدكة، وكذا إنشاء المجمع الزراعي بالدكة، والأعمال الجارية لتوسعة مدرسة الدكة للتعليم الأساسي التي تشمل دور أرضي و3 أدوار علوية، وتضم رفع كفاءة 17 فصلا دراسيا وإنشاء 8 فصول جديدة، وإضافة جناح جديد لمدرسة الدكة الإعدادية يضم دورا أرضيا و3 فصول.

وعقب ذلك توجه أعضاء وحدة حياة كريمة لقرية أبو هور، حيث تم متابعة العمل بمجمع الخدمات، وأيضًا بالمجمع الزراعي، وتم تدوين وتسجيل الملاحظات المختلفة فيما يتعلق بتنفيذ مشروعات المبادرة لعرضها على محافظ أسوان للتوجيه باتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالشكل المطلوب.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي يتم تنفيذها على أرض الواقع للإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التطوير الشامل للريف المصري حياة كريمة.

تابع مواقعنا