رئيس التحرير
محمود المملوك

هؤلاء النجوم يحصلون على جوائز في حفل افتتاح مهرجان الجونة

أحمد السقا ومحمد
أحمد السقا ومحمد بكري

ينطلق اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، ويتم تكريم عدد من نجوم الفن خلال هذا الحفل، وذلك لإبداعهم وعطائهم الدائم لمجال الفن والسينما، يأتي على رأسهم الفنان  أحمد السقا، والفلسطيني محمد بكري، وذلك لأعمالهم الفنية العظيمة خلال مشوارهما الفني.

 

تكريم السقا

ويحصل الفنان أحمد السقا على جائزة الإنجاز الإبداعي، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك اعترافًا من أسرة المهرجان بمسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية، التي تمتد إلى أكثر من عقدين، وحصل على هذه الجائزة من قبل السقا، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الزعيم عادل إمام.

كما يتم تكريم الفلسطيني محمد بكري، خلال هذه الدورة من مهرجان الجونة السينمائي أيضًا، على مجمل أعماله الفنية، وبصماته ولمساته في الوسط الفني، خلال رحلته الفنية.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

وفي سياق منفصل، تتولى الإعلامية ناردين فرج، تقديم حفل الافتتاح، بينما يقدم الفنان محمد رمضان أغنية رسمية للمهرجان خلال حفل الافتتاح، كما يتم الإعلان عن كثير من المفاجآت بهذه الدورة.

ويحرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور مهرجان الجونة، يأتي على رأسهم الفنانة يسرا، الفنانة إلهام شاهين، هالة صدقي، أمينة خليل، رانيا يوسف، بشرى، سوسن بدر، روجينا، ونجلاء بدر، آسر ياسين، ومنة شلبي.