رئيس التحرير
محمود المملوك

ضربوه بالنار أمام بيته.. القبض على 4 متهمين بقتل شاب في الجيزة | فيديو

المجني عليه
المجني عليه

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط المتهمين بقتل الشاب أحمد أشرف بمنطقة صفط اللبن التابعة لبولاق الدكرور، بعدما أطلقوا عددًا من الطلقات عليه خلال وجوده أمام منزله رفقة عدد من أصدقائه وأردوه قتيلا. 

تفاصيل القبض على المتهمين بقتل شاب ببولاق الدكرور 

وأعدت الأجهزة الأمنية في الجيزة عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأوفدت عدة مأموريات، نجحت إحداها في ضبط المتهمين عقب 15 يومًا من هروبهم.

وأجرت جهات التحقيق في بولاق الدكرور، برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة، تحقيقات موسعة في مقتل الشاب بعد إطلاق النيران عليه وسط الشارع بمنطقة صفط اللبن.

وكشفت مناظرة جثة المجني عليه، التي أجرتها النيابة أنه مصاب بطلقتين من سلاح آلي، كل طلقة منهما في قدم من قدميه، ما أدى إلى قطع شريان الفخذ المغذي للقلب ووفاته في الحال.

وشرحت التحقيقات، أن المجني عليه توجد بينه وبين أحد المتهمين خلافات قديمة، بسبب تعديه بالضرب على أحد أفراد أسرة المتهم منذ قرابة عامين، فقرر الانتقام منه، ويوم الجريمة أخبره أحد الأشخاص بأن المجني عليه موجود بمنطقتهم فأسرع حاملًا سلاحًا ناريًا بندقية آلية، وفور مشاهدته أطلق النيران صوبه، وتركه غارقا في دمائه وفر هاربًا.

وأضافت التحقيقات، أنه خلال إطلاق النيران خرجت رصاصة أصابت صديقه الذي حضر رفقته، فتركه أيضًا وفر هاربًا، وأبلغ الأهالي رجال الشرطة الذين حضروا، ونقلت سيارات الإسعاف المجني عليه والمصاب إلى المستشفى.