الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تتصدر تريند تويتر بعد ارتداء الزي الملكي.. ومتابعون: نفرتيتي بنفسها

حنان مطاوع
كايرو لايت
حنان مطاوع
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 04:49 م

تصدر اسم الفنانة حنان مطاوع تريند تويتر، بعد ساعات قليلة من ارتداء فستان فرعوني خلال أول عرض أزياء تراثي، وسرعان ما انتشرت صُورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجمالها وتناسقها للزي الفرعوني القديم.

ونشر حساب باسم ميسرة فيديو لتألق مطاوع بالفستان الفرعوني، معلقة: الجميلة.. حنان مطاوع، من عرض لتراثنا الوطني..مصر.. الملكة نفرتيتي ف نفسها أوي.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع

في حين علّق حساب باسم بنت مصر، على فيديو التجيهزات، قائلة: إيه الجمال ده.. حنان مطاوع في زي ملكة مصرية قديمة في معرض تراثنا.

وكتبت جهاد البراودي: أتمنى تكون من أوائل المشاركين في افتتاح المتحف المصري الكبير.

بينما قالت شهد محمد: كليوباترا كليوباترا يعنى مفيش كلام، كما علقت ياسمين: حنان مطاوع ملامحها مصرية 100%.. حفيدة القدماء المصريين حقا.

وكتبت حساب آخر: حنان مطاوع هي اللي محليه الفستان..الفستان مش مبهر مش محتاج كل الضجة دي.. رأي شخصي، بينما قالت عفاف: حنان مطاوع بنت الغالية سهير المرشدي، في زي الملكات، شاركت بفستان من تصميم هاني البحيري، مُستوحى من التراث المصري القديم، إذ علقت قائلة: من معرض تراثنا، زي ملكة مصرية قديمة.

حنان مطاوع
حنان مطاوع

ونشر آسر مجموعة صور لمطاوي بالفستان الفرعوني، قائلًا: الفنانة حنان مطاوع تتألق بفستان فرعوني، من تصميم هاني البحيري، في معرض تراثنا.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع
تابع مواقعنا