الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكاش مايوه.. أول صورة لـ رانيا يوسف من الجونة السينمائي قبل انطلاقه الليلة

رانيا يوسف
فن
رانيا يوسف
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:20 م

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، أول صورة لها من الجونة السينمائي، إذ تبدأ اليوم فعاليات حفل الافتتاح للمهرجان بدورته الخامسة، بحضور نجوم الفن.

وظهرت رانيا يوسف في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بكاش مايوه، وقبعة ونظارة شمس.

رانيا يوسف من الجونة 

وعلقت رانيا على الصورة التي نشرتها، كاتبة: صباحكم حلو من الجونة، وانهالت التعليقات من متابعيها.

رانيا يوسف عبر تويتر 

تعليقات الجمهور على صورة رانيا وسف في الجونة 

وجاءت بعض تعليقات الجمهور كالتالي: صباح الفل القمر الجميلة الفنانة الكبيرة رانيا يوسف منتظرين حضرتك في المهرجان وأكيد هتكوني صاحبة أجمل إطلالة، وطالما من طنط رانيا لازم يكون حلو، صباح الورد والياسمين على عيونك الحلوين، وغيرها من التعليقات.

تحضيرات رانيا يوسف لمهرجان الجونة السينمائي 

وكانت رانيا يوسف كشفت تحضيراتها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، معبرة عن حماسها واستعدادها لحضور فعاليات المهرجان بدورته الخامسة، إذ قالت إنها جهزت الفساتين التي تظهر بها خلال المهرجان حتى الختام.

وأضافت رانيا يوسف في مقابلة مع برنامج MBC Trending أنها جهزت الفساتين التي سترتديها خلال أيام المهرجان، مشيرة إلى أنها متحمسة لمشاهدة الأفلام التي ستعرض، وتعد أن حضورها فترة إجازة لها بعد انشغالها الفترة الماضية بتصوير أعمالها.

كما تحدثت رانيا يوسف عن رأيها في تصدرها تريند محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، كل عام من خلال حضور مهرجان الجونة في دوراته السابقة، بسبب الفساتين التي ترتديها، قائلة: التريند والمشاكل بيجوا لحد عندي مش بروح لهم، وده جانب مش لطيف، لكن الجانب اللطيف أن الناس مركزة معايا وبتابعني وتتابع شغلي وصوري وأخباري وده معناه حب الناس.

تابع مواقعنا