الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول نجوم الفن إلى الغردقة للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

بوستر الدورة الخامسة
فن
بوستر الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 05:57 م

وصل مطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس، وفد من نجوم الفن للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، وتوجهوا مباشرة لمنتجع الجونة استعدادًا لحفل الافتتاح، الذي ينطلق خلال ساعات، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري.

وضم الوفد عددًا كبيرًا من الفنانين، من أبرزهم: المخرج مجدي أحمد، والفنانة منة شلبي، والمنتجة إيناس الدغيدي، والفنانة يسرا، والفنان حسن أبو الروس، والفنانة دينا الشربيني، والإعلامية إنجي علي، والفنان محمد رمضان، والفنانة سارة عبد الرحمن، وعدد آخر من الفنانين.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

وتقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي للدورة الخامسة الإعلامية ناردين فرج، التي اشتهرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية عقب مشاركتها في العديد من الأحداث الكبيرة، كان آخرها نقل المومياوات الملكية، والتي قدمتها بشكل رائع.

ومن مفاجآت الحفل تقديم الفنان محمد رمضان أغنية هذه الدورة، بالتعاون مع مطرب عربي، وطرح رمضان الأغنية عبر المنصات السمعية، حيث تحمل اسم جو البنات، ومن المقرر طرح الفيديو خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

تكريم أحمد السقا فى افتتاح مهرجان الجونة 

كما يمنح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة2021، جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم أحمد السقا؛ اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

تابع مواقعنا