الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة جريئة.. دينا الشربيني تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة فلتت مني

دينا الشربيني وحسن
فن
دينا الشربيني وحسن أبو الروس
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 07:25 م

أعلنت الفنانة دينا الشربيني موعد طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل اسم هتفلت مننا، الذي تجمعه لأول مرة مع الفنان حسن أبو الروس، والمقرر طرحها ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

ونشر دينا الشربيني، صورة البوستر الرسمي للأغنية، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستان مكشوف الصدر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت على الصور قائلة: هتفلت مننا بكرة الساعة 3 استنونا.

وفي سياق مختلف، تداولت صورة للفنانة دينا الشربيني وهي مصابةً في قدمها وظهرت مرتديةً قدما طبية، وذلك قبل انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، اليوم الخميس، الذي تنقله شاشة قناة on e.

كما شاركت دينا الشربيني، جمهورها فيديو له من كواليس تسجيل الأغنية هتفلت مننا رفقة الفنان حسن أبو الروس، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة العديد من المفاجآت أبرزها حضور عدد من نجوم لأول مرة أبرزهم الفنانة نادين نسيم، وآخرون.

كما يمنح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة 2021، جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم أحمد السقا؛ اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

تابع مواقعنا