الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألقت طفلها في المقابر.. تفاصيل ضبط سيدة وشاب أنهيا حياة رضيعهما بالبدرشين

جثة طفل-أرشيفية
حوادث
جثة طفل-أرشيفية
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:24 م

عثر أهالي منطقة مساكن الترب بالبدرشين على جثة، طفل، حديث الولادة ملقى بجوار مقابر البدرشين، بعد أن ألقاه شاب وفتاة ليلا، مستغلين عدم وجود شهود على جريمتهما.

تلقى ضباط مباحث وحدة شرطة البدرشين، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان لطفل حديث الولادة، ملقى بمنطقة مساكن الترب، بجوار المقابر في البدرشين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين وجود جثة لطفل حديث الولادة عمره لا يتجاوز 5 أيام، وملقى بجوار مقابر المنطقة.
وبتقنين الإجراءات وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان تبين أن شاب وفتاة، هما المتهمين، بإلقاء جثة الطفل، في مكان الذي عثر الأهالي فيه على الجثمان. 
وبجمع المعلومات وبسؤال الأهالي، تم التوصل إلى هوية الشاب والفتاة، وأنهما والدا الطفل، وعلى الفور تمكن ضباط المباحث من تحديد مكان المتهمين والقبض على المتهمين، وبمواجهتهما أعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبسؤال أحد الشهود العيان، قال إن الفتاة حملت سفاحا من الشاب، ولكي تخفي مصيتها، وتهرب من الفضيحة، خططت لإنهاء حياة الطفل، بعد ولادته، وإلقاء في المقابر، محاولة إخفاء جريمتها بجريمة أكبر، ظنًا منها، أنها ستنجو من هذا الجرم الكبير الذي ارتكبته، هي ووالد الطفل.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على جثمان الطفل، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة والوقوف على سبب الوفاة، تمهيدا للتصريح بدفنه.

تابع مواقعنا