الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يبكي بعد استعراض أفشات الراحل سمير غانم بـ افتتاح مهرجان الجونة | صورة

نجيب ساويرس
فن
نجيب ساويرس
الخميس 14/أكتوبر/2021 - 11:34 م

بكى المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس أثناء تقديم الفنانة لبلبة كلمتها عن الفنان الراحل سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في شهر مايو الماضي، تاركًا خلفه العديد من الأعمال الناجحة والهادفة التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، مع عرض فيلم تسجيلي عن أبرز اللقطات من أعمال الراحل سمير غانم.

وقالت الفنانة لبلبة أثناء كلمتها منذ قليل في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي: هو صناع السعادة الحقيقة هو عمل كوميديا خاصة بيه هو بس منها حركته وتلقائيته وأدائه واحنا النهارده جايين عشان نقوله احنا بنحبك وجوا قلبنا وهتفضل جوا قلبنا ووحشتني سمير غانم.

بكاء نجيب ساويرس

تكريم أحمد السقا

صعدت الفنانة التونسية هند صبري على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة منذ قليل، لتسلم جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا في الدورة الخامسة للمهرجان، وذلك تقديرًا عن مشواره الفني الحافل بالأعمال الناجحة.

وألقى أحمد السقا كلمته بعد تسلمه الجائزة على مسرح مهرجان الجونة، مهديًا ذلك التكريم للفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ومن ثم رجل الأعمال أُنسي ساويرس ووالده صلاح السقا ووالدته هند السروجي.

إدارة مهرجان الجونة السينمائي

يدير مهرجان الجونة السينمائي الناقد العراقي انتشال التميمي والفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك والمهندس نجيب ساويرس المؤسس المشارك للمهرجان والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك للمهرجان ويسرا باللجنة الاستشارية العليا والمخرج أمير رمسيس المدير الفني.

تابع مواقعنا