الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين بورسعيد: ضبط 1300 قطعة حلوى مولد مجهولة المصدر

حلوي المولد النبوي-أرشيفية
محافظات
حلوي المولد النبوي-أرشيفية
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:42 ص

تمكنت حملة مُكبرة لتموين بورسعيد من ضبط 700 قطعة من حلوى المولد، غير مُدوّن عليها تاريخ إنتاج بأحد المحال بنطاق حي الزهور، كما تم ضبط 600 قطعة حلويات مُتنوعة، وغير مُدوّن عليها تاريخ إنتاج بأحد المحال بشارع 23 يوليو، ومجهولة المصدر ودون أي مُستندات تدل على صحة المنتج أو منشأه.

كما تم مُصادرة البضائع لـ مخالفة أحكام القرار 113 لسنة 1994، والخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر أو غير المُطابقة للمواصفات أو غير المصحوب بالمستندات المنصوص عليها، كما يحظر عرضها للبيع أو حيازتها بقصد الاتجار، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأكد ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين، أن الحملات تأتي حفاظًا على صحة المواطنين من المخالفين، ومن تجار السلع المجهولة، والغير مُرخص بتداولها، مشددًا على حرص المديرية بإحكام السيطرة عليها حفاظًا على سلامة المواطنين. 

وانطلقت الحملة تحت إشراف محمد عوض عبد الله، وكيل المديرية، الذي وجّه محمد إبراهيم، مدير إدارة التجارة الداخلية، بتشكيل حملة بقيادة صابر الليلي رئيسًا للحملة، داليا العطوي، هاني شاكر، وأشرف المليجي كبار مفتشي الرقابة التجارية.

تابع مواقعنا