الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة بفندق الإقامة بكينيا

بعثة الزمالك
رياضة
بعثة الزمالك
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:53 م

أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة، بمقر فندق إقامتها في العاصمة الكينية نيروبي، حيث يستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدًا السبت، على استاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تتحرك البعثة في الثانية ظهر اليوم بتوقيت كينيا إلى استاد نيايو الوطني، لخوض التدريب الأخير والرئيسي، استعدادًا لمباراة الغد أمام توسكر الكيني.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني، طاقم تحكيم إثيوبي مُكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

كان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام توسكر الكيني، قد عقد صباح اليوم، في إطار الاستعداد لمباراة في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها غدا السبت، على استاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

ويرتدي فريق توسكر الكيني زيه التقليدي «القميص الأصفر والشورت الأصفر»، في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأحمر.

تابع مواقعنا