السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبعة مايا دياب واختفاء قدم إنجي علي.. لقطات أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا | صور

إطلالات الفنانين
كايرو لايت
إطلالات الفنانين مهرجان الجونة السينمائي
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 02:02 م

أينما وُجدت الأحداث نجد معها خفة ظل الشعب المصري، المعروف ببشاشة الوجه وسرعة النكتة حتى لو على أنفسهم، ورغم كثرة الإطلالات الجذابة التي كست السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، إلا أن نشطاء السوشيال ميديا لن يغفلوا عن أي إطلالة، بل قاموا بعمل الـ كوميكسات التي تسخر من بعض أزياء النجمات.

أين قدم انجي علي؟

انجي علي

ظهرت الإعلامية إنجي علي بإطلالة بسيطة بيضاء، تلك التي اعتادت أن تظهر بها أغلب دورات مهرجان الجونة السينمائي، مع تسريحة شعر أنيقة، ولكن تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الإعلامية بأبرز الفنانين الآخرين، تحت عنوان: ساعة ونص بدور على رجل إنجي علي. حيث ظهرت في الصورة وكأنها لا تملك ساقًا.

نشطاء السوشيال ميديا

انهالت التعليقات المتعجبة من الصورة، والتي تبحث فعليًا عن قدم إنجي علي التي تبدو وكأنها مختفية، فكانت أغلب التعليقات: هي فين بجد؟ّ!، لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله.

انجي علي
تعليقات السوشيال ميديا

غلق فستان نجلاء بدر

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة جريئة، سحبت البساط من الكل، حسبما وصفها جمهور السوشيال ميديا، فتميزت بدر بفستان أسود سواريه مبطن الصدر، عاري الجزء الأيسر، مما لفت أنظار الجميع إليها.

الجمهور يقوم بتغطية فستان نجلاء بدر 
الجمهور يقوم بتغطية فستان نجلاء بدر 

تحول المصريون في تلك اللحظة إلى مصممي أزياء فعليًا، فمن خلال استخدام برامج الفوتوشوب المختلفة، حاول الكثير تغيير تصميم الفستان، واتجهت أغلب التصميمات إلى تكملته وتغطيته للجسم تمامًا.

الجمهور يقوم بتغطية فستان نجلاء بدر 
الجمهور يقوم بتغطية فستان نجلاء بدر 
تعليقات السوشيال ميديا

قبعة كبيرة الحجم في إطلالة مايا دياب

تعد الفنانة مايا دياب من أكثر النجمات التي تثير الجدل بإطلالاتها المتنوعة والجريئة وأيضًا بتصريحاتها، ولكن اختلفت إطلالة مهرجان الجونة بشكل كبير، حيث ظهرت بفستان أحمر طويل مفتوح من ناحية القدم كي يبرز البوط الأحمر، مع جوانتي أحمر طويل لامع، بالإضافة إلى قبعة كبيرة الحجم وملفتة للنظر.

تعجب الجمهور من قبعة مايا دياب، وكثرت التعليقات الساخرة من هذه القبعة، التي ظهرت بها وكأنها متخفية، فقال البعض: لما تبقى رايح المهرجان من وراهم في البيت.

مايا دياب
تعليقات السوشيال ميديا

إطلالة أروى جودة

بين الحين والآخر تتصدر الفنانة أروى جودة تريند السوشيال ميديا، فسابقًا كانت صاحبة تريند "ده هاني" والذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مرورًا بإعلان خطبتها سابقًا من الممثل التركي اوزجان دينيز، حيث تعجبت الفتيات من خطبتها لممثل وسيم ومشهور ولم تُكمل حياتها معه.

إطلالة أروى جودة

وترتبت جودة في قائمة تريندات فساتين الجونة، حيث ظهرت بفستان فضي بسيط وشريط أسود زين منطقة الصدر وشعر مرفوع، ولكن تعرضت لموجة من الانتقادات التي بيّنت أن إطلالتها غير موفقة.

تابع مواقعنا