الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا عن نجله ياسين: معرفش عن شغله حاجه

أحمد السقا
فن
أحمد السقا
الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 02:42 م

تحدث الفنان أحمد السقا عن نجله ياسين السقا، وذلك خلال ندوة تكريمه بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المقامة الآن، وأدارها مدير المهرجان انتشال التميمي.

وقال الفنان أحمد السقا، إنه لا يعلم شيئا عن أعمال نجله ياسين، ويرفض التدخل في أعماله التمثيلية، مشيرًا إلى أنه يترك الأمر كاملًا لنجله، حتى يختار مُستقبله، خاصة أنه مازال طالبًا.

وعن غضب نجله وحديثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إيقاف عرض مسلسل الملك، قال: قعدت معاه وفهمته، ولازم الناس تتقبل إنه لسه صغير في السن.. هو طفل كبير لسة عنده 19 سنة.

أحمد السقا 

وكشف الفنان أحمد السقا، عن الدور الذي لعبه مهندس الديكور أنسي أبو سيف معه، خلال تصوير فيلم إبراهيم الأبيض، حتى يجعله يشعر بالاطمئنان من مشاهد الأكشن، وقال: لما عملنا إبراهيم الأبيض، تم تصميم ديكور الحارة في ستوديو مصر، وحرص مهندس الديكور أنسي أبو سيف على أن يجعلني مُطمئنًا أن كل شيء مصمم بطريقة آمنة، وكان يقفز بنفسه بين البيوت في الحارة.

مهرجان الجونة السينمائي

ومُنح الفنان أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، وذلك اعترافًا بمسيرته الفنية، ومساهمته في مشهد صناعة السينما المصرية، التي امتدت إلى أكثر من عقدين، وسلمته الفنانة هند صبري جائزة الإنجاز الإبداعي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، والذي أقيم أمس الخميس.

تابع مواقعنا