رئيس التحرير
محمود المملوك

برعاية القاهرة 24.. عودة برنامج الخلاصة الطبي بمضمون جديد على قناة الشمس

الدكتور أحمد غريب
الدكتور أحمد غريب

بدأ الموسم الثاني من برنامج الخلاصة الطبي، المختص في التوعية الطبية والتثقيف بمضمون جديد على قناة الشمس، يقدمه الدكتور أحمد الغريب؛ لنشر الوعي الصحي بشكل كبير وتغيير المفاهيم الخاطئة على منصات التواصل الاجتماعي، عن طريق حملات موجهة للتوعية عن السمنة ومخاطرها.

واستضاف القاهرة 24، الدكتور أحمد الغريب، للحديث في موضوعات كثيرة، من ضمنها مشكلة السمنة والنحافة عند الأطفال، والموضوعات الخاصة بالدايت وطرق تفادي الأضرار الناتجة عنه.
يشار إلى أن الدكتور أحمد الغريب يعد أحد أبرز الشخصيات العامة المؤثرين في القطاع الطبي، حيث يناقش العديد من الأمور الصحية أبرزها الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر وتكيسات المبايض، ومواجهة مقاومة الأنسولين مرض العصر، فيما يعرض برنامج الخلاصة على قناة الشمس الجمعة من كل أسبوع، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة


 


على صعيد آخر، أشاد الإعلامي أحمد غريب، عبر برنامج الخلاصة المُذاع على فضائية الشمس، توصيات المؤتمر الطبي الأول لـ موقع القاهرة 24.

كما أشار غريب، إلى أن فعاليات المؤتمر الطبي الأول لـ القاهرة 24 تهدف إلى التشبيك بين القطاعين العام والخاص، وأن ذلك يعد أمرًا مهما جدًّا للتعاون بين القطاعات.
 

عاجل