الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحكاية بدأت هزار.. خريجتان نظم ومعلومات تبدعان في مشروع أطعمة بورسعيد

قررت الفتاتان راغدة وميادة، من محافظة بورسعيد، افتتاح مشروع بيع الوجبات سريعة، حيث لفتت الفتاتان أهالي المحافظة، بسبب نشاطهم واجتهادهم في العمل. 

قالت ميادة محمد البالغة من العمر 25 عامًا، وهي خريجة كلية حاسب آلي، إنها بدأت في المشروع عن طريق الهزار مع صديقتها، بعد تخرجهم بمساعدة أهلهم.

وأكدت راغدة، البالغة من العمر 25 عامًا، إنه ا تتولى المسؤولية مع صديقتها والتواصل مع الناس، وعمل أكلات جديدة بعيدًا عن الأكلات المنتشرة، حيث أن يعتبر الكونو من أشهر الأكلات الموجودة في المطعم.

وتابعت راغدة حديثها قائلة: ميادة أختي وكل الناس عارفه كده أنا وهي بنعمل كل حاجه مع بعض وفكرة المحل جت واحنا بنهزر وبنقول عاوزين نفتح مشروع ويكون خاص بينا، وميادة صديقتي هي اللي كانت متابعه إعلان الغرف التجارية ولما راحت ولقيت اسمنا اتصلت عليا وعرفتني وكنت ساعتها في الامتحان، بعد ما كنا فقدنا الأمل عشان من شهر 2 لحد 8 كنا مستنين الإعلان ولكن الحمد لله ربنا وفقنا وحققنا حلمنا.

ووجهت ميادة وراغدة  نصيحة لأي بنت تعمل مثلهم، بألا تستسلم أبدًا وتحاول قدر المستطاع أن تحافظ على مستواها، وأن تتقبل أي نقد لأن هذا سوف يحسن من مستواها.

كما أضاف محمود أحد المشجعين لفكرة مشروعهم، أن ميادة وراغدة بيسعوا لتحقيق حلمهم، وأصبح مشروعهم من المشاريع المعروفة في محافظة بورسعيد.

وأختتم محمود حديثه قائلًا: لازم ندعم الشباب لأنهم أمل مصر والمفروض نديهم فرصة علشان الشباب ناجح وواعي ولو في أي معوقات المفروض احنا نشيلها من قدامهم لأن مصر الجديدة بالشباب الجديدة.