رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على مؤجلات الجولة الثالثة لمجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية

الممتاز ب
الممتاز ب

قررت لجنة المسابقات بدوري الدرجة الثانية برئاسة خالد كامل، تأجيل مباراتين بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى صعيد، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 2:30 مساء غدًا السبت، الموافق 16 أكتوبر الجاري.

وأجلت لجنة المسابقات لقاء المنيا أمام نظيره مركز شباب طامية، لعدم ورود الموافقات الأمنية من مديرية أمن المنيا لإقامة المباراة على ملعب مركز شباب طامية.

وتأجلت مباراة بني سويف وسوهاج لدواعي أمنية، إذ أرسلت لجنة المسابقات خطابًا إلى الناديين يفيد بتأجيل المباراة دون تحديد موعد جديد لإقامتها.

وطالبت لجنة المسابقات في خطابها من فريق بني سويف بتحديد ملعب بديل لاستضافة مبارياته خلال الموسم الجاري، أو إحضار الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة باقي اللقاءات.

ويحتل فريق المنيا المركز الأول في صدارة المجموعة الأولى صعيد برصيد 6 نقاط، وفريق مركز شباب طامية يأتي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق بني سويف في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، واحتل فريق سوهاج المركز الثامن برصيد 3 نقاط، بجدول ترتيب المجموعة بعد مرور مباراتين من منافستها.

ويعاني فريق ديروط أحد فرق المجموعة الأولى صعيد، من صعوبة الحصول على الموافقات الأمنية لإقامة مبارياته على ملعبه بمحافظة أسيوط، ليستبدل المباريات على ملعبه مع الفرق المواجهة، إذ سيقابل فريق ديروط نظيره الألومنيوم على ملعب الألومنيوم على الرغم من كونها مباراة  فريق ديروط حسب الجدول المعلن من قبل لجنة المسابقات.

الممتاز ب