الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائل نصار وجورج كلوني..أشهر الزيجات التي جمعت بين اثنان من دول مختلفة

نائل نصار وخطيبته
كايرو لايت
نائل نصار وخطيبته جينيفر كاثرين
السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:41 م

الزواج القائم على الحب لا يعرف المقاييس، لا يحكمه سنًا أو روابط اجتماعية، فيمكن أن يكون فارق السن بين الزوجين كبير أو حتى تكبر الزوجة عن زوجها عدة أعوام، كما يمكن أن يكون كل شخص منهم في بلاد مختلفة تفصلها الآلاف الأميال، ولكن القدر أراد أن يجمعهما  في مكان واحد، لتكتمل قصة الحب بالنهاية السعيدة.

هناك بعض العرب الذين انطلقت مشاعرهم خارج بلادهم، وقررا أن يجتمعوا بأحبائهم ويكملون حياتهم معهم، وآخرهم هم المصري نايل نصار وحبيبته جينيفر كاثرين ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس.

نايل نصار وجينيفر جيتس

ينطلق خلال ساعات قليلة حفل زفاف الفارس المصري نايل نصار، بطل منتخب مصر للفروسية، على ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، جينيفر كاثرين.

تلقى نايل مع جينيفر وأصبحوا في علاقة صداقة قوية عام 2017، ثم أعلنا خطبتهما عام 2020، وعبر جيتس عن سعادته بخطبة الاثنين، حيث علق على صورة نشرتها ابنته على موقع الصور انستجرام، تعبر عن ارتباطها بنصار قائلًا: أشعر بسعادة غامرة، مبروك نايل وجينيفر.

نائل نصار وخطيبته جينيفر كاثرين

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

التقت الفنانة الاستعراضية جينا ديوان من أصول لبنانية، مع زوجها الممثل التركي تشانينج تاتوم، وذلك خلال عمل فني جمعهما في عام 2006، وهو فيلم Step Up، وهما الآن لديهما طفلة واحدة تُدعى إيفرلي.

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

جورج كلوني وأمل علم الدين

قابلت أمل علم الدين، المحامية البريطانية من أصول لبنانية مع الممثل الأمريكي جورج كلوني، وذلك خلال حملة لتقديم التبرعات الخيرية، وبعد أن وقعا في الحب، تزوجوا في 28 سبتمبر عام 2014 في حفل زفاف رسمي بفينيسيا.

وخلال حفل جولدن جلوب عام 2015، ألقى كلوني خطبة مميزة حيث قال لزوجته أمام الحضور: أشعر بالفخر لأنني زوجك.

جورج كلوني وأمل علم الدين

دانييلا سمعان وسيسك فابريجاس

لندن هي مكان ملتقى الحبيبان دانييلا سمعان، عارضة الأزياء وسيسك فابريجاس، لاعب كرة القدم الإسباني، وكان ذلك في عام 2013 حينما كانا يتناولان العشاء سويًا.

طُلقت اللبنانية من زوجها الأول وقد أنجبت منه طفليها، ثم التقت بفابريجاس وتقربا من بعضها حتى تزوجوا، ودائمًا ما يظهرون مشاعر الحب بينهما من خلال نشر صورًا على موقع انستجرام.

دانييلا سمعان وسيسك فابريجاس

وسام المانع وجانيت جاكسون 

تزوج الملياردير القطري وسام المانع سرًا من نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون، حيث التقوا بدبي في عام 2010، وقال سابقًا لإحدى المجلات عام 2011: أنا ثري بالقدر الذي يكفي لمواعدة امرأة أحلامي.

وسام المانع وجانيت جاكسون 

الأميرة ديانا وعماد الفايد رجل الأعمال المصري

لم يكن نايل نصار أول مصري يحظى بقلب إمرأة أجنبية، فرجل الأعمال عماد الدين محمد الفايد وقع في قصة حب مع الأميرة ديانا، وهي الزوجة السابقة للأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، 

الأميرة ديانا وعماد الدين محمد الفايد

ولكن انتهت قصة عشقهما بالحادث الأليم الأشهر في العالم والذي راحت ضحيته الأميرة ديانا.

تابع مواقعنا