الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل عبد العزيز يسخر من ارتداء حسن أبو الروس فستانًا: سالفه من دينا الشربيني

وائل عبد العزيز وحسن
فن
وائل عبد العزيز وحسن أبو الروس
السبت 16/أكتوبر/2021 - 05:47 م

سخر الفنان وائل عبد العزيز، من الملابس الذي ارتدها الفنان حسن أبو الروس خلال فيديو كليب “فلتت مني” الذي تجمعه مع الفنانة دينا الشربيني، حيث ظهر مرتديًا فستانًا بلون الأزرق.

ونشر وائل عبد العزيز، صورتين لحسن أبو الروس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: جايب الفستان ده منين ياض المزز عايزه منه.. أوعي تكون سالفه من دينا أزعل وعمرو يزعل ونجيب ناس تعمل عليك جالبيه بارتي.

منشور وائل عبد العزيز

وفي سياق مختلف، طرح أبو الروس الكليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكذلك تطبيق أنغامي، وبمجرد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب حققت نسبة مشاهدات مرتفعة.

ظهرت دينا الشربيني كموديل في الكليب بأزياء خفيفة، حيث تم تصوير الكليب على البحر، في أجواء صيفية مناسبة لمرح دينا الشربيني وذوق حسن أبو الروس الذي يتميز بالاختلاف دائمًا.

وعلى جانب آخر، حضر كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دروته الخامسة، والذي انطلق يوم الحميس الماضي، بحضور كوكبة من نجوم الفن والشخصيات العامة.

شارك بمهرجان الجونة كل من يسرا وليلى علوي وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأروى جودة ونجلاء بدر وهالة صدقي وطارق لطفي ومنى زكي ونيللي كريم وبسمة وأنوشكا وأحمد داش ومايا دياب.

تابع مواقعنا