الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق تنسيق الطلاب المستنفذين لرغباتهم بالجامعات الأهلية

الجامعات الأهلية
تعليم
الجامعات الأهلية
السبت 16/أكتوبر/2021 - 08:03 م

استقبل مكتب القبول الإلكتروني لـ الجامعات الأهلية صباح اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري، الطلاب الراغبين في الالتحاق بـ الجامعات الأهلية والذين استنفذوا رغباتهم في المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من تنسيق الجامعات الأهلية 2021.

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في وقت سابق عن إمكانية توجه الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم في المرحلة الأولى والثانية إلى مكتب القبول الإلكتروني للجامعات الأهلية في مقره في 96 شارع أحمد عرابي بالمهندسين في محافظة الجيزة.

ويتوجه الطلاب وفقًا للمواعيد المحددة لكل فئة، وذلك حسب الترتيب الأبجدي لأسماء الطلاب، بحيث يتوجه الطلاب الذين تبدأ أسماءهم بحرف الألف اليوم السبت الموافق 16 أكتوبر، وغدًا يبدأ مكتب القبول الإلكتروني في استقبال الطلاب من حرف الباء وحتى السين، وتستمر العملية يوم الأثنين الموافق 18 اكتوبر للطلاب الذين تبدأ أسماءهم من حرف الشين وحتى  اللام، ويوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر للطلاب الذين تبدأ أسماءهم بحرف الميم، وأخر موعد للتوجه إلى مكتب القبول الإلكتروني يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر الجاري للطلاب الذين تبدأ أسماءهم بحروف من النون وحتى الياء.

ويتم تنسيق الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم حضوريًا بمكتب القبول الإلكتروني لـ الجامعات الأهلية، وذلك وفقًا للحدود الدنيا للبرامج الدراسية المتاحة بـ الجامعات الأهلية الأربعة جامعة الملك سلمان الدولية، جامعة الجلالة، جامعة العلمين الدولية، جامعة المنصورة الجديدة.

ويستمر ذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، حيث يلتزم الطلاب بإحضار الرقم القومي الخاص بهم، ونسخة من المجموع الاعتباري الخاص بهم، لإنهاء إجراءات تنسيقه بإحدى الجامعات الأهلية حضوريًا.

تابع مواقعنا