الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تحكي موقف إنساني للراحل محمد الصغير مع فنانة قعيدة

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:15 م

سردت الفنانة هالة صدقي موقف إنساني لمصفف الشعر الشهير محمد الصغير ومساعدته لفنانة صديقة لها كانت تمر بمشاكل صحية وقعيدة في منزلها.

وقالت هالة صدقي خلال لقائها مع صديقتها الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة TeN، إن صديقة لها فنانة استشارتها في مهاتفة محمد الصغير أن يرسل لها مصفف شعر من الكوافير الخاص به لمنزلها كي يساعدها، فهي تمر بظروف صحية صعبة وقعيدة في المنزل.

أضافت هالة صدقي، أشارت لصديقتي أن محمد الصغير لن يمانع في مساعدتها، وبالفعل ذهب بنفسه لها بالمنزل ليساعدها وقص لها شعرها.

كما أكدت هالة صدقي أن رصيد محمد الصغير كبير في حياتها، مشيرا إلى أن الراحل طلب منها عندما ولدت أبناءها التوأم أن يكون أول شخص يقص لهما شعرهما.

آخر أعمال هالة صدقي 

أعلن المخرج خالد يوسف مؤخرًا خلال ندوته في القاهرة 24، أنه اختار هالة صدقي وماجد المصري ليشاركا في بطولة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أهلًا بكم في باريس، الفيلم الذي يعود من خلاله خالد يوسف للسينما بعد غياب سنوات.

كشف خالد يوسف تفاصيل فيلمه الجديد، قائلًا إن الفنانة هالة صدقي تشارك فيه بجانب الفنان ماجد المصري، مضيفًا، أنه من المقرر أن يضم عددًا من الجنسيات المختلفة منها مصر وتونس وغيرها، نحو 6 بلدان مختلفة.

تابع مواقعنا