الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحالة المرورية في ميادين ومحاور القاهرة والجيزة اليوم الأحد

تكدس مروري
حوادث
تكدس مروري
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:49 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد، زحاما بحركة المرور بسبب تكدس المواطنين على الطرق للذهاب إلى أماكن عملهم، وذهاب الطلبة إلى مدارسهم،  مع تواجد رجال المرور على الطرق لتنظيم حركة السيارات ووقوف المواطنين على الطرق.

وظهرت الكثافات المرورية أعلى كوبرى أكتوبر أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي؛ بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر، وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائري.


كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر، ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية، وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

 


وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرتفعة بمنطقة مشعل، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وأخرى عالية للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني ولشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات في شارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة تزامنا مع دخول الموظفين لها، وذلك بدءا من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وتباطأت حركة السيارات على طريق المحور، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

تابع مواقعنا