الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب زملكاوي من زي الفريق المؤقت بعد ظهوره في مباراة توسكر الكيني

فريق الزمالك
رياضة
فريق الزمالك
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:23 ص

أبدى عدد كبير من لاعبي الزمالك، عدم رضاهم عن الزي الذي ارتدوه في الساعات الماضية خلال مباراة توسكر الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن المظهر لا يليق باسم الزمالك ولاعبي الفريق.

وعلم القاهرة 24 أن لاعبي الفريق الأبيض لم يعترضوا على تصميم الزي، وإنما كان الاعتراض على أن مقاسات الزي، كانت غير مُتسقة على الإطلاق، وظهر عدد كبير من اللاعبين في شكل غير جيد.

وما زاد من غضب اللاعبين، أنهم طالبوا بإعادة تهيئة عدد كبير من هذا الزي وهم في القاهرة، لكن لم يحدث هذا الأمر، مما أظهر اللاعبين بملابس غير جيدة على الإطلاق.

واتفق الزمالك مع الشركة التي ورّدت الزي الحالي للفريق، على أن يرتدي الزمالك، الزي الرسمي في مباراتي توسكر الكيني، وأن يكون هناك زي جديد بداية من مباراة الفريق الأولى في الدوري أمام إنبي.

ويعاني الزمالك من أزمات مالية عديدة، جعلته غير قادر مؤخرًا على التعاقد السريع مع أحد الشركات لتوريد ملابس للفريق الأبيض، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكان الزمالك، قد نجح أمس في الفوز علي فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الفريق الكيني في إياب نفس الدور يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب.

تابع مواقعنا