الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خيري بشارة عن إسماعيلية رايح جاي: رفضت إخراجه.. وأصبت محمد فؤاد بالإحباط

المخرج خيري بشارة
فن
المخرج خيري بشارة
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 03:39 م

روى المخرج خيري بشارة، موقف جمعه مع الفنان محمد فؤاد أثناء التحضيرات لفيلم إسماعيلية رايح جاي، مشيرًا إلى أنه رفض الفيلم، لرؤيته بأنه ليس المخرج المناسب للعمل، بجانب قراره التوقف عن صنع الأفلام في تلك الفترة.

ونشر المخرج خيري بشارة، صورة للفنان محمد فؤاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: فيلم إسماعيلية رايح جاي.. ذات مساء من عام 1996 زارني محمد فؤاد في بيت أمي وكنا قد قدمنا معًا فيلم إشارة مرور من بطولته مع ليلي علوي.

وتابع خيري بشارة: كان هدف الزيارة التي امتدت إلى شروق شمس اليوم التالي أن يحكي لي فيلمه القادم كي أتحمس لإخراجه، ولم يكن محمد فؤاد يعلم قراري بالتوقف عن صنع الأفلام، وحين انتهي من حكاوي فيلمه الذي يحوي بعضًا من سيرته الشخصية تطلع نحوي منتظرًا القرار.

منشور خيري بشارة

وأضاف بشارة في حديثه: علقت أن ما حكاه به ما اعجبني مخلوطًا بلحظات من أفلام أبيض وأسود قديم، الذي أحببته فقط كان صدق تفاصيل حياته الخاصة، وإنني لست المخرج المناسب للفيلم.

واختتم خيري بشارة: قد أكون سببًا لسقوطه وظهر الإحباط بعض الشيء على وجه محمد فؤاد، ولكنه من المؤكد أنه أمتدح أمانتي معه بعد النجاح الكبير للفيلم.. فيلم إسماعيلية رايح جاي.

ضم فيلم إسماعيلية رايح جاي العديد من نجوم الصف الأول مثل محمد هنيدي ومحمد فؤاد وحنان ترك وكريمة مختار وخالد النبوي وعزت أبو عوف.

جديد المخرج خيري بشارة

وعلى جانب آخر، أعلن السيناريست مدحت العدل تولي المخرج خيري بشارة إخراج فيلم المدفعجية، الذي يتناول عالم أغاني المهرجانات.

وأشار العدل خلال ندوته في القاهرة 24 إلى أن الفيلم لا يخص فرقة المدفعجية فقط، بينما يضم العديد من مطربي المهرجانات ويتناول قصصا وحكايات عن مشوارهم الغنائي وكيف تطور عالم الغناء.

تابع مواقعنا