الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين سائقين بالعبور

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 03:59 م

شهد حي الشباب بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، مشاجرة بين سائقين بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، جرى ضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق. 
 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين، ووجود مصابين بناحية حي الشباب دائرة القسم.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "أحمد خ ع"، 27 سنة، سائق، ومقيم دائرة القسم، مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالجانب الأيمن وجرح قطعي باليد اليمنى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وطرف ثان "رمضان م م"، 25 سنة، ومقيم دائرة القسم مصاب بجرح قطعي بالجانب الأيسر من الوجه وجرح بفروة الرأس والصدر، ونقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات  حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف سيارات حي الشباب، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الأخر بالضرب، وأحدث الثاني إصابة الأول بسلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهة الثاني أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا