الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحبس سنتين.. اليوم استئناف المتهمين في واقعة السجود للكلب على حكم حبسهم

 واقعة السجود للكلب
حوادث
واقعة السجود للكلب
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:50 ص

تعقد محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين في واقعة « السجود للكلب »، على حكم حبسهم مع سداد غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وتعويض للممرض بمبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه، بتهمة التنمر عليه ومطالبته بالسجود للكلب.

 

وكان وليد السروجي محامي المجني عليه، قد أكد أنه تقدم باستئناف على براءة المتهمين الثلاثة في التهمتين الثالثة والرابعة في القضية.

حبس المتهمين في واقعة السجود للكلب 

 

وعاقبت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، طبيبين وموظف المتهمين في واقعة « السجود للكلب » بالحبس سنتين مع الشغل وتغريم كل منهم 100 ألف جنيه، وإلزامهم بأن يؤدوا للمجني عليه 20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وبرأت المحكمة المتهمين من تهمتي التعدي على القيم الأسرية للمجتمع واستخدام حسابات على مواقع التواصل لارتكاب الجرائم المسندة لهم.

 

وفي وقت سابق أمر النائب العام بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه، إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين، مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضع السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة.

تابع مواقعنا