الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عريس قنا.. قُتِل بعد زفافه بشهرين بسبب خلاف على 500 جنيه

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:12 ص

خيم الحزن والأسى على منطقة العبابدة بمركز قنا، لفقدها ابن من أبنائها الذي قتل على يد صاحب مطعم كبدة طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات على 500 جنيه.


إسلام سيد محمد، البالغ من العمر 27 عاما، يعمل فني دعاية وإعلان، ومقيم العبابدة ببندر قنا، عشان شهورا طويلة يحلم بليلة العمر، إلى أن حقق حلمه منذ شهرين بإتمام حفل زفافه، وبعظ انتهاء شهر العسل عاد لممارسة عمله في الدعاية والإعلان ليتمكن من توفير النفقات لأسرته الصغيرة، إلا أنه منذ فترة حضر إليه صاحب مطعم كبدة لعمل يافطة لمحله، وبالفعل نفذها إسلام وسلمها للعميل وذهب ليسلمها إليه، والذي طلب منه الصبر عليه في مبلغ مالي يصل لـ 500 جنيه، فوافق المجني عليه مراعاة لظروفه المادية.


مرت عدة أسابيع وذهب إسلام إلى عميله لتحصيل باقي مستحقاته، إلا أنه رفض الدفع ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه بسلاح أبيض أودت بحياته في الحال، لتتعالي صرخات أهالي المنطقة حزنا على العريس الجديد.

 

وأجمع أهالي المنطقة أن العريس الشاب كان محبوبا بين أهالي المنطقة ودمث الخلق وكان يحرص على صلة الرحم مع أصدقائه وأقاربه.


كان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بمقتل إسلام سيد محمد، 27 عاما، فني دعاية وإعلان، مقيم بمنطقة العبابدة ببندر قنا، متأثرًا بإصابته بطعنات بسلاح أبيض.

 

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم في الواقعة يدعى إسلام.ي، صاحب مطعم كبدة، بعد نشوب خلاف بينهما بعد مطالبة المجني عليه المتهم بباقي مستحقاته 500 جنيه بعد تصميمه يافطة للمطعم، طعن على إثرها المتهم المجني عليه بآلة حادة أودت بحياته.

 

جرى نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا