الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الثقافة عازفة في حفل افتتاح الدورة الـ 30 لمهرجان الموسيقى العربية

وزيرة الثقافة إيناس
فن
وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 08:24 م

كشفت جيهان مرسي، مدير مهرجان الموسيقى العربية، مفأجاة جديدة ستقام خلال حفل افتتاح الدورة الـ30 التي ستنطلق فعالياتها في الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر المقبل.

وقالت جيهان مرسي، خلال المؤتمر الصحفي للدورة الـ 30 من مهرجان الموسيقى العربية، إن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ستكون مفأجاة الحفل إذ ستشارك كفنانة وتعزف على الفلوت في فقرة لمسة وفاء والتي تضم مختارات من مؤلفات الموسيقار جمال سلامة.

كما حرصت إدارة المهرجان على إهداء الدوة الـ 30 لاثنين من أهم الموسيقين الذين قدموا الكثير في الموسيقي وهم العازف عبده داغر والموسيقار دكتور جمال سلامة.

ويقام حاليًا المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ 30، وذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة الحالية من مهرجان الموسيقى العربية المقامة التي تنطلق فعالياته في الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل، ويشارك في المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية، وبحضور الدكتور مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية والمهرجان، والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان.

تابع مواقعنا