الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السعودية تدعو جميع المواطنين لعدم السفر إلى لبنان في ظل الظروف الراهنة

لبنان
سياسة
لبنان
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:23 م

 دعت وزارة الخارجية السعودية جميع مواطنيها إلى اتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى العديد من الدول ومنها لبنان، نظرا للظروف الراهنة. 

وأكدت الخارجية السعودية جميع المواطنين لاتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية في هذا الشأن وعدم السفر إلى لبنان خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.  

كما شددت وزارة الخارجية من كافة المواطنين المتواجدين في الجمهورية اللبنانية أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات وذلك لخطورتها على أمن وسلامة المواطن الكريم. 

في وقت سابق، أعلن وزير الداخلية اللبناني بسام المولوي، سقوط 6 قتلى و16 مصابا، على خلفية الأحداث التي شهدها لبنان اليوم، عقب تجمع أنصار حزب الله اللبناني وحركة أمل، للاحتجاج على مسار التحقيقات في مرفأ بيروت.

وقال وزير الداخلية اللبناني، في تصريح صحفي له اليوم، أن مجلس الأمن المركزي، مشددا على ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي، الذي هو أقدس الأقداس.

من جانبها، ذكرت قيادة الجيش اللبناني، أنه من خلال توجه مُحتجين إلى منطقة العدلية، تعرضوا إلى رشقات نارية في منطقة الطيونة - بدارو، وقد سارع الجيش إلى تطويق المنطقة والانتشار في أحيائها، وعلى مداخلها، وبدأ تسيير دوريات، كما باشر البحث عن مُطلقي النار لتوقيفهم.

تابع مواقعنا