الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎جيهان خليل: سعيدة بردود فعل حكاية على الهامش.. وأتمنى ألا يكرهني الجمهور

جيهان خليل
فن
جيهان خليل
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:48 م

أعربت الفنانة جيهان خليل عن سعادته بالمشاركة في حكاية على الهامش إحدى حكايات مسلسل إلا أنا 2، التي تعرض حاليًا عبر شاشة قناة dmc، من بطولة الفنان صبري فواز ونرمين الفقي.

‎وقالت جيهان خليل في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، مشيرة إلى أنها تتمنى ألا يكرهها الجمهور بسبب خيانتها لصديقتها في المسلسل وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نرمين الفقي، مؤكدةً أن الحلقات المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت.

جيهان خليل

‎أوضحت جيهان، في تصريحاتها، أن العمل يحمل كثير من الرسائل الهامة وهي ضمن الرسائل التي تعد الأساس التي وضعت عليه الحكايات السابقة من المسلسل، مؤكدةً أنها وافقت على الفور في قبول حكاية على الهامش، خاصةً أن الحكايات السابقة لاقت نجاحًا كبيرًا.

‎وأشارت جيهان خليل إلى أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد شفيق، في المسلسل ومؤكدة أنها فخورة بالوقوف في عمل واحد أمام الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز، متمنية أن يجمعهما خلال الفترة المقبلة أعمال أخرى.

جيهان خليل وصبري فواز

تفاصيل حكاية على الهامش

‎حكاية على الهامش هي الحكاية الرابعة من الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا، بعدما عرضت قناة dmc حكاية بيت عز بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي، وحكاية بالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وانتهت أول من أمس حكاية دون ضمان بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال.

‎مسلسل إلا أنا فكرة يسري الفخراني، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.
 

تابع مواقعنا