الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورني عارية وعذبني بالضرب بالكرباج.. القصة الكاملة لتعدي زوج علي زوجته بشبرا الخيمة| فيديو

السيدة « فرحة »
حوادث
السيدة « فرحة »
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 01:52 ص

« عذبني بالضرب بالكرباج » كلمات ممزوجة بالصدمة والحزن لربة منزل تدعى« فرحة» 22 سنة، لما تعرضت له من  ألوان التعذيب والضرب المبرح على يد زوجها، ومنعها من الخروح من الشقة خوفًا من فضح أمره، بعدما اكتشفت أنه تزوج 8 مرات عرفي ولعدم فضحه  أقدم علي تصوريها عارية ليبتزها، ولم يكتفي بذلك بل أقدم علي معاشرتها دون إرادتها، في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، كل ما جاء حسب ما قالت الضحية.

 

روت فرحة لـ «القاهرة 24» كواليس الواقعة المؤلمة«بعد أن تزوجت بشهرين وبدأت المشاكل بيننا تعدى عليّ بالضرب عندما اكتشفت أنه قد سبق له الزواج، من خلال هاتفه الشخصي،أثتاء حديثة مع طليقته، وعندما واجهته اقدم بالتعدي علي بسلاح أبيض، وبعدها طلبت الطلاق.

 

تركت المنزل وطلبت الطلاق 

 

أضافت الضحية بأنها تركت المنزل وذهبت إلى بيت أهلها، وطلبت الطلاق منه ولكنه رفض وتدخل أهله ورجعت له مرة أخرى لكي يستمر زواجنا وبعد خلافات عديدة دامت سنوات قام بضربها وخطف نجلها وإنكار نسبه ومحاولة إجهاضها بحجة أن لديه شك أن الجنين ليس نجله.

تزوح 8 مرات عرفي


وأشارت السيدة بأن زوجها أُسدل الستار الذي كان يتخبأ فيه، من سلوكه وافعاله، عندما واجهته انكر كل شئ، واعترف بان كان متزوح 8 مرات عرفي، وأقدم علي معاشرتها وهى مريضه وأمضاءها على إيصالات أمانه مستغلًا ازمه. والدتها ووجودها بالسجن بعد عجزها عن سداد تكاليف زواج ابنتها حيث قام بتجريد المجنى عليها من ملابسها وقام بتصوريها عارية ليمنعها من ترك المنزل أو الطلاق حتى تتنازل له عن كافة مستحقاتها من نفقة ومؤخر طلاق.

صورني عارية وعذبني بالضرب بالكرباج

 

وأضافت والدة فرحة أنها كانت بالسجن عندما أقدم الزوج على إقناع نجلتها الرجوع له مرة أخرى مقابل فك كربها وطلب منها أن تذهب معه إلى المنزل لكي ينفذ عرضه ويقوم بسداد دين والدتها ولم تكن تعرف أنه ينوي الغدر بعد الذهاب معه إلى منزله حيث تعدي عليها بالضرب واستخدم الكرباج في تعذيبها وجردنها من ملابسها وتصويريها عارية مستخدمًا استخدام ألفاظ خادشة في الفيديو وقام بأرغمنها على التنازل عن جميع حقوقها والتوقيع على إيصالات أمانة وحبسها عدة أيام والتناوب على ضربها مرة أخرى.

طلبت منه رد زوجته السابقة  لتربية أولاده منها


 تابعت بعد إنجابها طفلها الأول سليم وهى الآن حامل فى طفلها الثانى بالشهر الرابع كشف أنيابه وبطشه وظل ينهال عليها بالضرب دون سبب وأستخدم أساليب مختلفة ومتنوعة لتعذيبها، وطالما استخدم الكرباج، وطلبت المجنى عليها منه أن يرد زوجته السابقة  لتربية أولاده منها، ثم أكتشفت أنه تزوج 8 مرات عرفي فى محافظات مختلفة.

 

البداية عندما تقدمت سيدة تدعى فرحة إلى قسم الشرطة بلاغًا يفيد تعدى زوجها عليها بالضرب وتصويرها عارية ليبتزها وأجبارها على الامضاء على إيصالات أمانه.

تابع مواقعنا