الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: طقس اليوم معتدل الحرارة.. والعظمى في القاهرة 28

حالة الطقس
أخبار
حالة الطقس
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 10:39 ص

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارًا.

أضافت الهيئة، في بيان لها، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة اليوم 28 درجة، بينما تسجل السواحل الشمالية 26 درجة، وجنوب الصعيد 35 درجة.

الخرائط الجوية

 

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أيضًا سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية، كما تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى السحب المنخفضة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وسواحل  شمال الدلتا.

كما أكد منشور الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تظهر وجود سحب عالية ومتوسطة غير مؤثرة على باقي الأنحاء.

الخرائط الجوية

وعن حالة الطقس اليوم، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل الحرارة على شمال الصعيد، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، نهارًا.

أما خلال ساعات الليل، تشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية إلى أنه يسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابع مواقعنا