الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتفقد الحملة الميكانيكية بكفر الجزار.. ويوجه برفع كفاءتها

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 11:07 ص

تفقد، اليوم الإثنين، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الحملة الميكانيكية التابعة للوحدة المحلية بكفر الجزار بمدينة بنها، لمتابعة سير العمل للوقوف على الوضع الحالي للمعدات ومدى كفاءتها، والتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومستوى النظافة، وذلك لترشيد الإنفاق وتوظيف المعدات وتعظيم الاستفادة منها وتنفيذ برنامج صيانة للمعدات والمركبات.


استمع المحافظ خلال الزيارة إلى شرح من المشرف على الحملة عن أعداد المركبات وأنواعها وأعمال الصيانة التي تتم بصفة دورية للمعدات والموقف الحالي لها، حيث وجه المحافظ برفع كفاءة الحملة الميكانيكية بالكامل والاهتمام بنظافتها والتخلص من مخزون السيارات القديمة المتهالكة.

في سياق آخر، شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمجازر، وذلك في إطار ضبط حركة تداول السلع والقضاء على جميع صور الغش والتدليس ومراقبة الأسواق والحد من السلع المقلدة من مواد مجهولة المصدر التي تضر بالبيئة وبصحة المواطنين.
من جانبه، تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبية، يفيد شن حملة مكبرة على الأسواق بدائرة مركز شرطة الخانكة لمراقبة السلع والحد من المقلد منها ومجهول المصدر.
أسفرت الحملة عن ضبط 13 طن سولار ومخلفات مجازر مجهولة المصدر ودون فواتير وبها تغيير في الخواص، عبارة عن 3 أطنان سولار داخل تنك تم تجميعها وتوفيرها من محطات الوقود، بالإضافة إلى 250 شيكارة مسحوق مخلوط مخلفات مجازر الدواجن، تزن الواحدة منها 40 كجما بإجمالي وزن 10 أطنان مخلفات دواجن مجهولة المصدر ودون فواتير، وجرى ضبط المدير المسؤول عن المصنع.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 قضايا في مجال ذبح اللحوم خارج المجازر الحكومية، وأيضا ضبط 5 قضايا في مجال الأسواق العامة لعدم الإعلان عن الأسعار، جرى تحرير محاضر بالمخالفات المضبوطة وعرض هذه المحاضر على نيابة مركز شرطة الخانكة لإعمال شؤونها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا