الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملك قوره تتقرب من محمد مهران.. أحداث الحلقة الثانية من حكاية فوتوشوب لمسلسل زي القمر

حكاية فوتوشوب
فن
حكاية فوتوشوب
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 02:27 م

عُرضت أمس الحلقة الثانية من حكاية فوتوشوب لمسلسل زي القمر، وتصدرت محركات البحث خاصةً بعد تحقيق الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا.

 وبدأت أحداث الحلقة الثانية من حكاية فوتوشوب بموافقة ملك قورة على عزومة محمد مهران الذي يقوم بدور خالد، وجلسوا وتحدثوا سويًا، وتعرف كلا منهما على الأخر، علم والد ملك قورة التي تقوم بدور ليلى بأنها لم تذهب إلى صديقتها، ليتصل بيها ويطمئن عليها.

وأثناء حديثهم يتصل صلاح عبد الله الذي يقوم بدور رمزي خال خالد يخبره أنه أصيب بضيق تنفس ويطلب منه إنقاذه، ويذهبان خالد وليلى سويًا لإنقاذه في الوقت المناسب، وتتعرف ليلى على رمزي، ثم يرحل خالد مع ليلى ويوصلها إلى منزلها.

 وفي اليوم التالي تذهب ليلى إلى الجامعة، وتحكي لصديقاتها عن خالد وما حدث معها، وتقرر ليلى التقرب أكثر من خالد، ويسألها والديها عن طبيعة العلاقة بينهم لتخبرهم أنه صديق مقرب لها ويساعدها في دراستها.

ويطلب منها والدها أن تخبر خالد بأنه يريد التعرف عليه أكثر، وتخبر ليلى خالد بأن والدها ينتظره على الغداء ليتعرف عليه يوافق خالد على العزومة.

 حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر تُعرض عبر قناة سي بي سي يوميًا في الساعة الثامنة مساءً، وهي الحكاية السابعة من مسلسل زي القمر وهي من بطولة ملك قوره، ومحمد مهران، وإخراج شادي أبو شادي.

مسلسل زي القمر

وكان عرض 6 حكايات من مسلسل زي القمر، وبدأ الموسم بحكاية غالية للفنانة درة التي حققت نجاحًا كبيرًا، ثم عرض حكاية أنا قبلت من بطولة أيتن عامر وتيام قمر، وإخراج معتز حسام.


وجاءت الحكاية الثالثة بعنوان اللي خلف مامتش بطولة سوسن بدر وفتوح أحمد، وهناء الشوربجي، وتم عرض حكاية مش مبسوطة بطولة الفنانة داليا مصطفى والفنانة بشرى.


وحكاية عقبال عوضك التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد عرضها، وهي من بطولة مي كساب وهالة فاخر وإيمان السيد، ومحمد جمعة، وناقشت قضية تأخر سن الزواج للفتاة.

تابع مواقعنا