السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس المتهمين في واقعة السجود للكلب سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه

واقعة السجود للكلب
حوادث
واقعة السجود للكلب
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 03:04 م

قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم، حبس المتهمين في واقعة السجود للكلب، سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريم الطبيب عمرو خيري 100 ألف جنيه، و50 ألف للمتهمين الآخرين.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، عقدت اليوم جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين في الواقعة، وهم الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، والدكتور معتز مسعد طبيب، وعمرو حمدي موظف بمستشفى خاص في النزهة.

وكان وليد السروجي، محامي المجني عليه، أكد أنه تقدم باستئناف على براءة المتهمين الثلاثة في التهمتين الثالثة والرابعة في القضية.

حبس المتهمين في واقعة السجود للكلب 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، عاقبت المتهمين بالحبس سنتين مع الشغل وتغريم كل منهم 100 ألف جنيه، وإلزامهم بأن يؤدوا للمجني عليه 20 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وبرأت المحكمة المتهمين من تهمتي التعدي على القيم الأسرية للمجتمع واستخدام حسابات على مواقع التواصل لارتكاب الجرائم المسندة لهم.

وفي وقت سابق أمر النائب العام بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه، إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين، مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضع السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة.

تابع مواقعنا