السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تهنئ الشعب والأمة الإسلامية بـ المولد النبوي: مناسبة تحمل خير وطمأنينة

إليسا
فن
إليسا
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 06:52 م

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على تهنئة متابعيها، وكل الأمة الإسلامية بـ مناسبة الولد النبوي الشريف، متمنية لهم كل الخير والطمأنينة لقلوبهم.

كتبت إليسا تغريدة عبر حسابها الرسمية على موقع تويتر: كل سنة أنتم بألف خير لمناسبة المولد النبوي الشريف.. بتمنى تكون المناسبة حاملة كل خير وطمأنينة لقلوبكن وعائلاتكن.. وتحمل كل المحبة والاستجابة لصلواتكن.

إليسا تهنئ متابعيها بـ المولد النبوي الشريف

إليسا تهنئ الأمة الإسلامة بـ مناسبة المولد النبوي الشريف

إليسا 

في وقت سابق، أعلنت الفنانة إليسا تطبيق حملة للتوعية بسرطان الثدي، في شهر أكتوبر الجاري  لكل سيدة غير قادرة على المتابعة نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها بلدها لبنان.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: متل كل سنة بشهر تشرين الأول، منخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، لأنو الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبا عن مبادرة بها لإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها، تابعوني.

جدير بالذكر أن الفنانة إليسا عانت من مرض سرطان الثدى، وكشفت تفاصيل مرضها من خلال فيديو كليب أغنيتها كل اللي بيحبوني، وجسدت من خلالها رحلة علاجها.. وفي نهاية الفيديو قالت: أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر عن سرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه افعلي ذلك مش كرمالك كرمال كل اللي بيحبوكي.

تابع مواقعنا