رئيس التحرير
محمود المملوك

محمود الليثي عن الراحل سمير غانم: أسطورة في الكوميديا وإنسان لن يتكرر

محمود الليثي
محمود الليثي

قال الفنان محمود الليثي إنه يحب الفنان الراحل سمير غانم، كثيرًا، مؤكدا أن الراحل يمثل أسطورة كوميدية لن تتكرر، وستظل مصدر بهجة للجميع.

وقال محمود الليثي في مكالمة هاتفية ببرنامج مساء dmc: أستاذ سمير غانم أسطورة في الكوميديا لن تتكرر، ومش هتيجي تاني لأن له أسلوبه، وطريقته على المسرح، هو مصدر بهجة، وسيظل مصدر بهجة لنا.

وأشار محمود الليثي إلى أنه تعاون مع الفنان سمير غانم سابقًا، قائلًا: أنا اشتغلت معه، كان ضيف حلقة في برنامج، وكان بيتعامل معانا على إننا ممثلين كبار.. فهو انسان لا يُعوض، وكنت اتمنى أشتغل معه أكثر.

الفنان محمود الليثي

كما تحدث الفنان محمود الليثي خلال المكالمة الهاتفية، عن طريقة إحياءه لذكرى الفنان سمير غانم، في رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، قائلًا: كنت أحاول توصيل رسالة حب وامتنان للراحل سمير غانم بطريقة فنية.

وظهر محمود الليثي في رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي، والذي يُقام خلال الفترة الحالية، وهو مرتديًا بليزر باللون الأبيض، مرسومًا عليه صورة فطوطة، والتي اشتهر بتقديمها الفنان الراحل سمير غانم، كما كُتِب على الصورة عبارة ستظل في قلوبنا.

محمود الليثي

وحرص عدد من نجوم الفن حينها على التقاط الصور، مع صورة الفنان الراحل سمير غانم، وأبرزهم الفنانة مايان السيد، والفنانة أروى جودة، وغيرهم الكثير.