الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامحوني الحمل زاد عليا.. تفاصيل ذبح شاب لنفسه بـ أرض اللواء | فيديو

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:26 ص

مهمة صعبة تحملها الشاب محمد وهي الإنفاق على أشقائه الثلاثة، بعد وفاة والديهم وتخلي باقي الأخوة عنهم، ما دعاه لعدم الزواج، واستمر في رحلة العناء، حتى أصيب خلال عمله ولم يتمكن من المواصلة، فدخل في عزلة تامة، وكانت مدة 4 أشهر كافية لمروره بأزمة نفسية حادة، فأقدم على الانتحار.

 

سامحوني الحمل زاد عليا.. بهذه الكلمات أقدم شاب، يدعى محمد عبد الجيد يبلغ من العمر 40 عاما، على ذبح نفسه داخل منزله أمام أشقائه بشارع إبراهيم سلام الراضي بمنطقة أرض اللواء، في ظروف غامضة، حسب أقوال شاهد العيان.

 

 

تفاصيل انتحار شاب أرض اللواء

 

القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان يدعى صبري هندي، جار الضحية، الذي أكد أن بداية الواقعة عندما سمع صراخا يخرج من منزله ليهرول متوجهًا إلى منزل الضحية؛ فوجده ملقى على الأرض وسط بركة من الدماء، وبه ذبح في منطقة الرقبة، وكان ما زال حيًا لكنه يحتضر، وعندما سأل شقيقتيه أجابتا بأنه نزل من غرفته يحمل سكينًا، وفي غمضة عين يرد كلمات: سمحوني الحمل زاد عليا ويذبح نفسه.

 

وأضاف شاهد العيان أن شقيقتيه ظللن يصرخن حتى اجتمع الجيران ووضعت إحداهن قماشة على رقبته ولقنته الشهادة، وطلبن سيارة الإسعاف، وبعد أن انتقل إلى المستشفى لقي مصرعه؛ بسبب الجرح النافذ في الرقبة.

 

وتابع الشاهد أن محمد المتوفى غير متزوج ولديه 7 من الأشقاء هو أوسطهم يعول منهم ثلاثة، حيث زاد الحمل عليه وأصبح لا يعمل بسبب إصابته في أثناء عمله؛ الأمر الذي جعله يمكث داخل منزله 4 شهور يتلقى العلاج، وبعد ذلك عمل لمدة شهرين ثم عاد للجلوس داخل منزله في الفترة الأخيرة، وكان في حيرة وضيق شديد بسبب تحمله عبء إجراء عملية جراحية لشقيقته والأخرى تحتاج للتقديم إلى إحدى المراحل التعليمة.

 

وأضاف أن الشاب كان دائم العتاب مع أشقائه الذين تركوه يعول أشقاءه دون مساعدة منهم لأشقائهم، وأصبح لا يقوى على شيء بعد أن مكث في المنزل.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بذبح محمد عبد الجيد 23 عاما نفسه قبل صلاة مغرب اليوم الاثنين؛ ما أدى لمصرعه. 


وانتقل فريق من الأمن ورجال المباحث مكون من العميد هاني درويش مأمور قسم العجوزة والمقدم مصطفى خليل مفتش مباحث القسم والرائد محمد مجدي رئيس المباحث والنقيب مصطفى عبد الستار معاون المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا انتحر بذبح نفسه؛ ما أسفر عن مصرعه بعد وصوله إلى مستشفى الموظفين بإمبابة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأشارت التحريات إلى وجود شبهة انتحار لمرور الشاب بأزمة نفسية، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق الواقعة.

تابع مواقعنا